جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

وزارة الداخلية
جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

في إطار التعاون المشترك بين وجهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ومؤسسات الدولة، قام صباح اليوم الاثنين السيد اللواء خالد المبروك عبدالنبي رئيس الجهاز بزيارة لمقر الهيئة العامة للسينما والمسرح والفنون، وكان في استقباله الأستاذ عبدالباسط أبوقندة رئيس الهيئة.

جاءت هذه الزيارة لأهمية المسؤولية التضامنية بين مؤسسات الدولة وأهمية دور الفنان للمساهمة في تقديم الأعمال الهادفة التي من شأنها نشر المعرفة والوعي وتساهم في التصدي للجريمة خاصةً فيما يتعلق بالمخدرات والمؤثرات العقلية، حيث رحب السيد أبوقندة باللواء خالد مؤكداً على ضرورة التعاون لمكافحة هذه الآفة التي أصبحت تهدد الفرد والمجتمع، مشيراً إلى دور القوة الناعمة في التوعية والإرشاد من خلال الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية وكافة المجالات الفنية الأخرى.

هذا وقد أبدا رئيس جهاز مكافحة المخدرات اللواء خالد عبدالنبي استعداده التام للتعاون والمساهمة مع الهيئة في إنتاج الأعمال التي قد تساهم في محاربة كل أنواع المخدرات والحد من الجريمة، لحماية مجتمعنا.

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس الهيئة العامة للسينما والمسرح والفنون درع تكريم للسيد اللواء تقديراً وعرفاناً للجهود المبذولة من قِبل أعضاء الجهاز لمكافحة المخدرات، كما قُدم له نسخة من مجلد 100 عام من المسرح إحدى إصدارات الهيئة لعام 2023.